موقع عدسات مضمون + طريقتي في إستخدام العدسات والمحافظة عليها ..



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
كيفكم حبيباتي؟ 💛💛.
تدوينة اليوم احس الكل يحتاج يقرأها وان شاء الله تكون مفيده لكم بالقدر اللي تعبت عليها ☹️😩!
يلا نبدأ؟ ..


رح اتكلم اليوم عن العدسات اللاصقة ، انا عن نفسي ما استغني عنها في المناسبه سواءً عشان تبرز جمال العين بلونها او نظر عشان اشوف فيها تمام لاني اعاني من قصر النظر 😩💔.
عدساتي اللي استخدمها هي سولوتيكا معروفه ومايحتاج اعرفها لكم اكثر ، جداً مريحة للعين ومن كثر ماهي مريحة نسيتها ومسحت مكياج عيني وهي داخل 😐😱💔..
اللون اللي عندي هو :
 ( ‏Solotica Hidrocor ( hazelnut avela
فضيع وناتشورال مرره 🙏🏻❤❤.

نجي الحين لفقرة النصائح  ..
كيف نلبس العدسة بشكل صحيح؟ وكيف نحافظ عليها؟
قبل ما تلمسي عينك أو العدسات اللاصقة، احرصي دايماً انك تغسلين يدينك تمام بالصابون (ومن الأفضل استخدام الصابون السايل المضاد للبكتيريا وغير المعطّر). واغسلي عينك تمام وبعدين جففي يديك بمنشفة مافيها وبر .
من الأفضل انه تبدأي تحطي العدسة في العين اليمنى، عشان لا تختلط العدسات.
وهنا بالصورة حاولت اوريكم الشكل الصحيح للعدسة قبل ما تلبسيها لازم تكون كذا ..



بعد ماتكون نفس الصورة ارفعي جفنك العلوي وثبتيه عشان لا يرمش 😩😂 ، و نزلي جفنك السفلي باستخدام الأصابع الباقيه في اليد اللي بتدخلي  بها العدسة - يارب فهمتو عليّ 💔💔-
الحين طالعي فوق وحطيها بعدين حركي العدسة لين تكون في البؤبؤ بثبات وهدوء 🙅🏻🌸.
وبس كذا لبسناها الحمدلله .
ويابنات ابداً لا تغسلي العدسة اللاصقة أو علبة العدسات اللاصقة  بموية الصنبور ❌.

طيب من وين نشتري عدسه مضمونه ؟
هذا الموقع اللي انا طلبت منه :
صراحة الموقع متكامل والاسعار جداً حلوه وفيه كل الماركات للعدسات الدارجة الحين غير انه انا كل عين لها مقاس! وفرو لي العدستين زي ما ابغى وجت على مقاسي تمام 😍❤، الموقع يوصل لكل دول العالم 🌍.
وعشان دايماً ما انساكم من الخصم هذا كود للي بتطلب 🙈💕 :
‏Save10


وهذا كان كل شي ..
ان شاء الله تكون التدوينة نالت على اعجابكم ، شكراً لكم وانا بدعمكم استمر 💜💜.

دمتمم بودّ 💋💋.







تعليقات

المشاركات الشائعة