مرطبات QV .



بسم الله الرحمن الرحيم 
صبـاح / مسـاء . . الخير ،
اتمنى تكونون بـ تمام الصحه و العافيه . .

اليوم موضوعي رح يكون عن منتجات QV الطبية .

طبعاً مثل ما تشوفون بالصورة وصلتني هالمجموعة للعناية كاملة من مرطباتهم 
وبعض عينات من شركة تابعة لهم .

هي وصلتني من فترة ولكن للأمانة وعشان اكتب عنها بكل صدق حبيت أخذ هالوقت كله بتجربتها كلها ✌

رح أقولكم الحين تجربتي معها بالتفصيل :

أول شي بديت أستخدم كريم مرطب الوجه الليلي كأضافة لروتيني اليومي 
حبيييييته بشكل مو طبيعي جداً جميل وتمتصه البشرة بسرعه , أبداً مايدبق بالوجه ولا يعطيكي شعور انه 
في وجهك شي ثقيل .. ترطيبه عالي وخفيف يعني زي السحر 👌😜

وبعدين أستخدمت مرطب الجسم ارسلو لي منه اثنين واستغربت قلت ليتهم ارسلو شي ثاني 
بس بعد الاستعمال الاول قلت ليتهم جابو العلب كلهااا منه 😀😀😀
يجنن والله , كنت استخدمه بعد الشاور احس بشعور غييير والله حتى انا عندي علامات تمدد بسيطه 
مع الاستمرار عليه حسيتها بدأت تختفي والله ❤❤❤


ولا أحكي لكم على غسول البشرة, مفروض أبدأ فيه أول شي بس هذا هرجته طويله
 لو أحكي عنه الين بكره ما خلصت 
وبدون مبالغه حل سحري للحبوب المتهيجة! ولاحظت هالشي أكثر من مره , كنت أقول يمكن أول مره صدفة بس بعدين أكتشفت أنه افضل غسول ممكن يخلي وجهك صافي وتظيف ورطبببببب 👍❤

نجي للوشن الصغنون , كيوت حجمه ياناس 😢💘 برضو على انه بالعادة اللوشنات تجي ترطيبها خفيف
بس هذا حتى وهو لوشن ترطيبه يجننن 

وأخر شي هو مزيل مكياج العيون اخخ يجنن كلمة قليلة في حقه , تعرفون اللي مافيه أي مواد تحرق عينك ؟ 
كأنك تمسحين بمويه وقطنه يعني مره مره خفيف على البشره لأن هالمنطقة أكثر منطقة ممكن تتحس ووتهيج وخطره طبعاً
 
وأخر شي العينات لسا ما جربتها لكن متأكدة ان لها مفعول كبير زي الللي ذكرتهم قبل ..

أثق بمنتجات كيو في جداً لبشرتي ..  لأنها وببساطة بدون كحول ولا معطرات 
يعني آمنه لكل البشرات 👍

شكراً كيو في وشكراً لكم على قرأتكم 
تعليقاتكم وإنتقاداتكم البناءة شرف كبير وتعني لي كثير..

دمتم بودّ 💋❤❤❤❤.

تعليقات

المشاركات الشائعة